ابني يبتزني بعد أن صورني أمارس الجنس مع والده
نشر السبت 11 أغسطس 2012 - 6:24 مساءً

السلام عليكم، انا وزوجي نكتب لكم مشكلتنا بعد ان فاض الكيل بنا وخارت قوانا واوشكنا على الانهيار، فالمصيبة التي حلّت بنا، لم نتخيلها حتى في اسوا احلامنا، فنحن الوالدان المثاليان نربي ولدينا على الصراط المستقيم والطريق القويم، لم نعد ندري كيف نتصرف وما علينا ان نفعل، عسى ان نجد لديكم الحل الشافي لمصيبتنا.

ابني الذي يبلغ من العمر 17 عاما، طلب من والده ان يسافر بالعطلة الصيفية الى خارج البلاد الا ان طلبه قوبل بالرفض، لان تصرفاته بالفترة الاخيرة لم تعد ترضي والده، اضافة الى ان تحصيله العلمي اصبح متدنيا جدا.

توجه اليّ ابني وطلب مني ان اقنع والده بالسماح له بالسفر، ووعدته ان احاول بشرط ان يضع عقله في راسه، ويعود مجتهدا كما كان. الا ان محاولاتي باءت بالفشل، وعندها لاحظت ان ابني انفجر كالقنبلة الموقوتة وتوعد بان ينتقم منا واخبرنا انه يكرهنا ولا يريد ان نتدخل به او نسأله اين يذهب ومن يرافق!!

لكننا لم نابه بكلامه واعتقدنا انها موجة غضب ولا بد ان يهدّئ من روعه ويزول حقده اذا صح القول انّ ابننا حاقد علينا، لان ما فعله يوحي بذلك. وبالفعل مرّ اسبوع وابننا لا يتكلم معنا ويقاطعنا كليا، وعندما توجهت اليه انا ووالده لاصلاح الوضع، عندها كرر سؤاله حول امكانية سفره وتكرر الرفض مرة اخرى، فما كان منه الا ان صارحنا، بانه قام بتصويرنا انا ووالده خلال ممارستنا الجنس، وان سينشر هذا التصوير، ويعممه على مواقع الكترونية، للتسبب بفضيحة لنا!! وبالفعل توجه الى غرفة نومه واحضر الكاميرا وشريط التصوير وعرضه امامنا، مما تسبب في انهيار والده ونقله الى المستشفى ودخوله في غيبوبة لا اعلم اذا كان سيصحو منها اما ابني فقد غادر البيت هاربا منذ ذلك الحين (قبل 6 اسابيع) ولا اعلم عنه شيء، ارجوكم ساعدوني ماذا افعل؟؟!!