27 لاعبًا كلفوا أولمبيك خريبكَة 275 مليونا والكردي طالب ب 120 مليونا لفسخ عقده

 

  

أكد مصدر مسؤول في فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم إلى «كواليس» أن نزار السكتاني رئيس النادي، منح الأسبوع المنصرم، لكافة اللاعبين مستحقاتهم المادية من الشطر الثاني من منحة التوقيع السنوية.

وأفاد ذات المصدر، أن 27 لاعبا توصلوا بمبلغ 275 مليونا، وتختلف منح التوقيع من لاعب لآخر، حسب القيمة المالية التي تتضمنها العقود الاحترافية المبرمة، مؤكداً أن الفريق الخريبكي، سيقوم بصرف المبلغ نفسه في شهر يونيو المقبل، بعد اتفاق مسبق مع اللاعبين الذين توصلوا بمنح المباريات والرواتب الشهرية، على غرار باقي الأطر التقنية الحالية.

وفي نفس المضمار، وعد المكتب المسير بترك فائض مالي لا يقل عن 500 مليون سنتيم، سيتم الكشف عنه خلال الجمع العام المقبل، بعد التخلص من الديون السابقة، وفي ظل ترشيد النفقات التي تعد من الأوليات التي وضعها المكتب الحالي ضمن أهدافه المسطرة.

وبالمقابل، كشف المصدر نفسه، أن مسؤولي إدارة الفريق الخريبكي برئاسة نزار السكتاني، دخلوا في سباق مع الزمن من أجل اقناع اللاعب ياسين الكردي، والاجتماع معه في غضون الأيام المقبلة، بهدف التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، إذ سبق لمكتب خريبكة وأن اقترح على اللاعب الكردي مبلغ مالي بقيمة 85 مليونا، بدل 120 مليونا التي يطالب بها.

ويسعى أولمبيك خريبكة فسخ العقد بطريقة حبية مع الكردي، عوض اللجوء إلى لجنة النزاعات، واقتطاع المبلغ كاملا من منحة الجامعة، لاسيماً أن المفاوضات السابقة باءت بالفشل، إذ تشبث بالبقاء، لعدم اقتناعه بالمبلغ الذي تم اقتراحه.

ويطالب ياسين الكردي بمبلغ 120 مليونا (50 مليونا تخص الموسم الماضي، وَ70 مليونا لهذا الموسم)، علما أنه يحضر جميع تداريب فارس الفارس الفوسفاط دون انقطاع، رغم غيابه عن المباريات منذ الموسم الماضي.

ووقع الكردي، الذي يعتبر من مواليد 1985، عقد انضمامه لصفوف أولمبيك خريبكة، في فترة الانتقالات الشتوية من الموسم الكروي الماضي، لمدة موسمين ونصف.

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني