4975105-7429048
  1. نائب التعليم الجديد بالقنيطرة يبدأ فتوحاته بمصادرة قطيع للغنم واستدعاء الدرك نائب التعليم الجديد بالقنيطرة يبدأ فتوحاته بمصادرة قطيع للغنم واستدعاء الدرك
    كواليس اليوم: إسماعيل هاني استدعى أحمد كيكيش نائب وزارة التربية الوطنية الجديد بالقنيطرة، عناصر الدرك الملكيإلى إحدى المؤسسات التعليمية في أعقاب زيارة روتينية. واستنادا إلى مصادر…
  2. اعتقال أربعة من بينهم صاحب سوابق بتهمة صناعة سواطير وكاطورزات بتاونات اعتقال أربعة من بينهم صاحب سوابق بتهمة صناعة سواطير وكاطورزات بتاونات
    كواليس اليوم: عن (ومع) تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تاونات، اليوم الخميس، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم واحد من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه…
  3. كازا: عاقبة السكر والسياقة في اتجاه ممنوع كازا: عاقبة السكر والسياقة في اتجاه ممنوع
    حادثة سير خطيرة عرفها ملتقى شارع للا ياقوت ومصطفى المعاني بالدارالبيضاء يوم الاحد على الساعة الرابعة صباحا بين سيارة من نوع كولف 6 كان يسير…

مديرية الأمن الوطني تبحث عن موظفين جدد

مديرية الأمن الوطني تبحث عن موظفين جدد
المملكة المغربية وزارة الداخلية المديرية العامة للأمن الوطني مديرية الموارد البشرية إعلان عن مباراة تنظم المديرية العامة للأمن الوطني يوم 16 غشت 2015 بالرباط والدار البيضاء والقنيطرة وبمدن أخرى بالمملكة إذا استوجب ذلك عدد المرشحين مباراة لتوظيف مائة وعشرة (110) تقنيا من الدرجة الثالثة، ويحتفظ بـ25% من…

قريبا

قريبا قريبا
نواب البرلمان منشغلون بكعكة محاربة الجفاف على حساب صغار الفلاحين

نواب البرلمان منشغلون بكعكة محاربة الجفاف على حساب صغار الفلاحين

كواليس اليوم: فريد العلوي عاش البرلمان خلال جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة والتي خصصت لمناقشة تداعيات الجفاف على قطاع الفلاحة والفلاحين، مهزلة جديدة عندما حاول بعض النواب البرلمانيين انتزاع مكاسب من رئيس الحكومة لحماية ضيعاتهم وقطعان البقر التي يمتلكونها على حساب البرنامج الحكومي. جلسة المساءلة الشهرية فضحت انتهازية النواب الذين يبحثون عن مغانم ومكاسب رغم أنهم…
  1. بلاغ مشترك لنقابات موظفي العدل بلاغ مشترك لنقابات موظفي العدل
  2. “الطاكسيات” تواصل السيبة في بنسليمان “الطاكسيات” تواصل السيبة في بنسليمان
  3. مجلس النواب يصادق على قانوني المجلس الأعلى للسلطة القضائية والنظام الأساسي للقضاة وهذه التفاصيل مجلس النواب يصادق على قانوني المجلس الأعلى للسلطة القضائية والنظام الأساسي للقضاة وهذه التفاصيل
  4. منظومة الأجور.. أو الدلالات الحارقة ! منظومة الأجور.. أو الدلالات الحارقة !
جامعة لقجع ومدربها الجديد وجهان لعملة واحدة عنوانها الكذب والنفاق

جامعة لقجع ومدربها الجديد وجهان لعملة واحدة عنوانها الكذب والنفاق

كواليس اليوم: زربي مراد يبدو أن المثل العربي القائل “الطيور على أشكالها تقع”، مثل ينطبق بشكل كبير على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع بتعاقده مع المدرب الفرنسي، هيرفي رونار. جامعة لقجع بتضليلها للرأي العام الوطني، نافية خبر إقالة الزاكي ليلا على وسائل إعلامية عمومية وتأكيدها صباحا، تكون قد ضربت مصداقيتها في…
  1. متى أفلحت مؤسسة يدير شؤونها مضللون لشعب بأكمله؟.. جامعة لقجع نموذجا متى أفلحت مؤسسة يدير شؤونها مضللون لشعب بأكمله؟.. جامعة لقجع نموذجا
  2. استئناف منافسات كرة اليد للقسم الممتاز استئناف منافسات كرة اليد للقسم الممتاز
  3. رسميا.. خليفة الزاكي مدرب فرنسي وأجره أقل رسميا.. خليفة الزاكي مدرب فرنسي وأجره أقل
  4. فضيحة.. إطار وطني يطالب لاعبا من الوداد بـ”دهين السير” لكي يكون ضمن تشكيلة المنتخب في أفريقيا فضيحة.. إطار وطني يطالب لاعبا من الوداد بـ”دهين السير” لكي يكون ضمن تشكيلة المنتخب في أفريقيا
للباحثين عن لقاء في الحلال: إحذروا هذه الأمور في مواقع الدردشة!!!

للباحثين عن لقاء في الحلال: إحذروا هذه الأمور في مواقع الدردشة!!!

المصدر: دويتشه فيله   في صفحات التعارف على الإنترنت يضع كثير من الناس في ملفاتهم معلومات وصورا مختلفة، لكن ليس كل ما يكتب هناك صحيحا، بل إن نسبة الكذب في المعلومات مخيفة. هذه نصائح لكيفية التعريف بنفسك وكذا عن كيفية التأكد من مصداقية الآخرين. كانت خطوات التواعد والتعرف على الجنس الآخر مختلفة…
  1. لا حياء من الدين: لقاء في الحلال لا حياء من الدين: لقاء في الحلال