مصرع طفل في حادثة سير بسطات

توفي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، اليوم الأحد ، بعد أن دهسه سيارة الأجرة من الصنف الكبير، عندما كانت رفقة طفلين بشارع الحسن الثاني
تفاصيل أكثر

حالة الطقس غدا الاثنين في ربوع المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية جد خفيفة، وسحبا منخفضة
تفاصيل أكثر

بنسليمان: انطلاق النسخة 30 من طواف المغرب للدراجات

شهدت مدينة بنسليمان منتصف نهار  اليوم 7 أبريل الجاري انطلاق النسخة 30 من طواف المغرب للدراجات  الذي تنظمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس
تفاصيل أكثر

أمن سلا يضع حدا لعصابة "تيكانا" بالمدينة القديمة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، قبل يومين، من افكيك عصابة إجرامية خطيرة تنشط على صعيد المدينة القديمة، وأحالت أفرادها على العدالة، بعد انتهاء البحث
تفاصيل أكثر

طنجة: الدرك يفكك عصابة تسرق معدات التشوير بالطرق

تمكنت عناصر الدرك الملكي بطنجة، بناء على شكاية تتعلق بسرقة معدات للتشوير، تقدم بها مسؤولو الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، من تفكيك عصابة تتكون من
تفاصيل أكثر

اعتقال سائق طريبوتور بسلا متلبسا بالسكر العلني

أوقفت مصالح الأمن بسلا، أول أمس، سائق دراجة ثلاثية العلجلات، طريبورتور، متلبسا بالسكر العلني. وفضلا عن ذلك، يقول مصدر أمني لموقع "كواليس" فإن الأمر يتعلق بشخص
تفاصيل أكثر

الاجتماع الأول لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة بالرباط

انعقد يوم الأحد 2 أبريل 2017 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، الاجتماع الأول للمكتب الوطني للاتحاد العام الوطني لدكاترة الوظيفة العمومية و المؤسسات العامة
تفاصيل أكثر

بنسليمان: تفاعل إيجاب مع مؤسسة تعليمية

في إطار نشاطها السنوي المسطر ضمن مشروع المؤسسة، وفي إطار العطلة البينية للأسدس الثاني من الموسم المدرسي 2016/2017، نظمت المجموعة المدرسية الوحدة بالجماعة القروية أولاد
تفاصيل أكثر

المحمدية: المستشار بوخراز يفي بوعد مقاضاة رئيس البلدية

نفذ المستشار البلدي أمين بوخراز  من الفريق الاتحادي بالمجلس الجماعي لمدينة المحمدية المنتمي فرقه للأغلبية، تهديده الذي أطلقه يوم 6 فبراير 2017 بمناسبة انعقاد الجلسة
تفاصيل أكثر

المغرب قبلة الرياضيين وجنة السباحين

  ضاية الرومي ..الياقوتة المحتضنة لرياضات فنون النهروالبحر يقول المثل المعروف : يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر لقد حباك الله يا مغرب القارات وملتقى البحار
تفاصيل أكثر
loading...
first back 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 next last المجموع: 524 | عرض: 321 - 330

اخبار في الواجهة

أخر الاخبار

Poll: هل تتوقع (ين) حدوث انقسام داخل حزب العدالة والتنمية بعد تشكيل "حكومة العثماني"؟

هل تتوقع (ين) حدوث انقسام داخل حزب العدالة والتنمية بعد تشكيل "حكومة العثماني"؟