انتشال جثة طفلين لقيا حتفهما غرقا بوادي سوس

تمكنت مصالح الوقاية المدنية بعمالة انزكان ايت ملول، من انتشال جثة طفلين لقيا حتفهما غرقا، بوادي سوس بمنطقة الجرف الذي عرف انسياب مياه الأمطار من العالية مرورا بإقليم تارودانت.

وتفيد مصادر عليمة، ان الطفلين الضحيتين كانا صحبة زملاء لهم يلهوان بجنبات الوادي، رغم إقدام السلطات المحلية على إغلاق كل المنافذ المؤدية الى وادي سوس من منطقة اولاد داحو الى منطقة (أمي وسيف) غرب منطقة ترآست، هذا وقد سعت المصالح المختصة الى تنبيه عموم المواطنين الى تفادي المرور بالوادي وتجنيب الأطفال الاستجمام ببركة الخطيرة و التي أودت بحياة أطفال في مقتبل العمر.

وقد أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة أنه من المرتقب هطول زخات عاصفية وهبوب رياح قوية من الجنوب الشرقي من السبت إلى الاثنين في بعض مناطق المغرب.

وأضافت المديرية في هذه النشرة أن رياحا قوية من الجنوب الغربي يمكن أن تصل قوتها إلى 75 كلم في الساعة ستهم مناطق طنجة والعرائش والقنيطرة والرباط – سلا والصخيرات تمارة والمحمدية والدار البيضاء والنواصر وبرشيد وسطات والجديدة وسيدي بنور واليوسفية وآسفي والصويرة وشيشاوة، وذلك من السبت في الساعة 11 صباحا إلى الأحد في الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأوضحت النشرة أن هذه الرياح ستهم ، الأحد من التاسعة صباحا إلى الثانية عشر ليلا، زاكورة والراشيدية وتنغير وفكيك وورزازات وطاطا وأسا – الزاك والسمارة وطرفاية.

وستهم زخات عاصفية قوية محليا (30 إلى 70 ملم) مدن الصويرة وأكادير وتارودانت وشفشاون وتاونات والحسيمة ووزان ومولاي يعقوب ، وذلك ابتداء من الأحد في 12 زوالا إلى الاثنين في السادسة صباحا، حسب المصدر ذاته.

هشام الفاتحي


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني