الفتح الرياضي على بعد نقطة من إحراز البطولة

كواليس اليوم / السعيد بنلباه
لم يعد يفصل الفتح الرياضي على إحراز لقب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول للموسم الرياضي 2015 /2016 سوى نقطة واحدة ، فيكفيه التعادل في المباراة الأخيرة التي ستجمعه بميدانه ضد المولودية الوجدية.
وتمكن فريق الفتح الرياضي اليوم الأحد 29 مايو الجاري من الانتصار على الكوكب المراكشي بمراكش بهدف لصفر، وهو الانتصار الذي قرب كثيرا فريق الفتح من انتزاع بطولة الموسم الجاري وقد يحتاج لاعبوا المولودية الوجدية لمعجزة للانتصار على الفتح بميدانه، ولم يسبق للفتحيين أن انتصروا على المراكشيين بعقر الدار منذ الموسم الكروي 1998/ 1999.
ورغم أن فريق الوداد هو أيضا انتصر خارج الميدان على فريق شباب الريف الحسيمي بنفس الحصة هدف دون رد، إلا أن فارق النقطتين ظل قائما بينه وبين متزعم الترتيب.
وجاءت النتائج الكاملة على النحو التالي: الجيش الملكي انتصر على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة، المغرب التطواني تفوق على نهضة بركان بهدف لصفر، شباب الريف الحسيمي انهزم أمام الوداد الرياضي بصفر لهدف، المغرب الفاسي تعادل مع أولمبيك أسفي بنتيجة بيضاء، الرجاء البيضاوي سحق حسنية أكادير بخماسية لهدف يتيم، مولودية وجدة انهزمت أمام اتحاد طنجة بهدف لهدفين، والكوكب المراكشي امهزم أمام متزعم الترتيب الفتح الرياضي بصفر هدف.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني