جامعة لقجع تحسم في قانونية ملف شيكاتارا مع الوداد واتحاد طنجة يهدد بطرق أبواب خارجية‎

كواليس اليوم: زربي مراد

أنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجدل بخصوص قضية لاعب الوداد البيضاوي، شيسوم شيكاتارا، وبتت بشكل نهائي في الاعتراض الذي تقدم به عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة.
وكانت إدارة الفريق الطنجي اعترضت على إشراك الوداد الرياضي لمحترفه النيجيري شيكاتارا، بدعوى عدم استيفائه الشروط، التي تخوله اللعب في البطولة الاحترافية والمتمثلة في خوضه لعشر مباريات بقميص منتخب بلاده.
وأكد حسن الفيلالي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وضع شيكاتارا مع الفريق الأحمر قانوني ولا يشوب ملفه أي شيء.
وأوضح الفيلالي في تصريح ﻹحدى الإذاعات الوطنية، أن الاعتراض التقني لفارس البوغاز مبني على معتقدات ومقالات في بعض المواقع، وهو ما خلص إليه اجتماع الجامعة برئاسة فوزي لقجع.
وشدد المتحدث نفسه على أن ملف شيكاتارا قانوني، ولا يشوبه أي شيء يمنعه من المشاركة مع الفريق الأحمر في مباريات البطولة الاحترافية.
وردا على قرار جامعة الكرة، سارعت إدارة ممثل الشمال إلى إصدار بلاغ قوي عبر الموقع الرسمي للنادي، نفت من خلاله توصلها بأي وثيقة من الجامعة، مجددة طلبها بتوضيح قانونية مشاركة اللاعب النيجيري في الدوري الاحترافي.
وبعثت إدارة اتحاد طنجة برسالة مشفرة لجامعة لقجع، تنطوي على تهديد بطرق أبواب خارجية، باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أو محكمة التحكيم الرياضي “طاس” للحسم في النازلة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني