جماهير الزمالك المصري تشيد ببنشرقي وأوناجم وتعتبرهما صفقتين ناجحتين

زربي مراد

أشادت جماهير نادي الزمالك المصري، باللاعبين المغربين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، بعد قيادتهما للفريق الأبيض، لتحقيق نتيجة الفوز على حساب الترجي التونسي، يوم الجمعة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب دور الربع من عصبة الأبطال الافريقية.
و اعتبر أنصار الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الوداديين السابقين قدما مباراة كبيرة وكان نجميها بدون منازع، واصفة إياهما بالصفقتين الناجحتين اللتين من شأنهما أن يساعدا الزمالك على حصد مزيد من الألقاب.
وعبرت جماهير الزمالك عن سعادتها بالمستوى الكبير الذي يقدمه اللاعبان معا وبقيادتهما الفريق لتحقيق انتصارات مهمة على أعتد الفرق إن على المستوى القاري أو المحلي.
هذا وأصبح بنشرقي حديث أنصار نادي الزمالك المصري، إذ بات يلقبه بعض المناصرين بـ”بن قلبي” لحبهم وتعلقهم باللاعب الذي أظهر معدنه وما يمتلكه من إمكانيات تخدم فريقهم.
جدير بالذكر، أن بنشرقي وأوناجم قادا نادي الزمالك المصري لتحقيق نتيجة الفوز على حساب ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف لواحد، بعدما سجل أوناجم الهدف الأول وسجل بنشرقي الهدف الثاني، قبل أن يتصيد ضربة جزاء سجل منها الفريق الأبيض هدفه الثالث.
وكان بنشرقي انتقل إلي القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي قادما من نادي الهلال السعودي، قبل أن ينضم إليه زميله محمد أوناجم قادما من فريق الوداد البيضاوي.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا