حامي الدين: العدالة والتنمية معجزة حقيقية وتجربتها نجحت بإرادة إلهية

زربي مراد

وصف رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، حزب العدالة والتنمية ب’المعجزة الحقيقية”، معتبرا أن “ما وصل إليه الحزب اليوم هو بفضل الله، الذي يرعى هذه التجربة”.
و قال حامي الدين في لقاء تواصلي للبيجيدي حول “المشروع الإصلاحي للعدالة والتنمية ومعطيات الواقع السياسي” بآيت ملول، أول أمس الأحد، أن العدالة والتنمية استطاعت مواجهة مجموعات الضربات و حملات التهريج و الحملات المغرضة و البلطجة، وهو ما جعل منها معجزة حقيقية في التجارب السياسية المغربية.
و أوضح القيادي بحزب المصباح، إلى أن “قوة المرجعية الإسلامية، هي من جعلت في حزب العدالة والتنمية هذا الصمود والقوة على الإستمرار”، مشيرا إلى أن “ما تعرض له الحزب يفوق القدرة على التحمل بالنسبة للناس العاديين”.
و جدير ذكره، أن اللقاء الحزبي لحزب “العدالة و التنمية” بآيت ملول، شهد أعمال عنف، حيث تجمهر العشرات من النشطاء الحقوقيين تجمهروا أمام القاعة و احتجوا على تواجد حامي الدين نائب رئيس المجلس الوطني لحزب “العدالة والتنمية”.
و على إثر مشاحنات بين أعضاء البيجيدي و المحتجين الغاضبين، اندلعت أعمال عنف خطيرة، قبل أن يتدخل الأمن في الأخير لفض الإشتباك.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني