الحارس الودادي المتورط في الاغتصاب مدمن على المخدرات وله غزوات في هتك الأعراض!!!

زربي مراد

تعليقا على خبر محاكمة الحارس السابق لفريق الوداد البيضاوي المعار لشباب المحمدية، بتهمة اغتصاب شابة عشرينية وافتضاض بكارتها بإحدى الشقق بالدار البيضاء، اعتبرت مصادر ودادية مطلعة، أن الواقعة لم تكن مفاجئة.
و كشفت مصادر موقع كواليس اليوم، أن الحارس (بدر الدين. ب)، معروف عنه الطيش والتهور والمغامرات الجنسية العديدة، لافتة إلى أن تمة
ضحايا كثيرات دفعن ثمن ارتباطهن بالحارس الودادي.
و أضافت ذات المصادر، أن شابات كثيرات سقطن في شباك الحارس الودادي ووجدن أنفسهن مجبرات على السكوت خوفا من انتشار الفضيحة، والقبول بتعويض مادي.
و تساءلت المصادر باستغراب، كيف للحارس الودادي المعني، أن لا يقدم على الاغتصاب وهتك العرض، وهو غالبا ما يكون خارج “التغطية” نتيجة إدمانه على تعاطي المخدرات بشتى أنواعها.
هذا وحملت مصادرنا جزءا كبيرا من المسؤولية لمن وصفتهم بالشابات “الماديات” اللواتي يقبلن بمرافقة أمثال هذا الحارس “المنحرف”، لمجرد أنه معروف ولديه سيارة ونقود، لتكون النتيجة فقدانهن لأغلى ما لديهن وهو الشرف وجلب العار لذويهن.
و اعتبرت المصادر، ضحايا الحارس الودادي، شريكات في ما يقدم عليه من هتك للأعراض، متسائلة بسخرية عن ادعائهن التعرض للاغتصاب وهن اللواتي يقبلن عن طواعية بالدخول لشقق يجهل مالكوها الحقيقيون، والبقاء وجها لوجه مع ذئب بشري يعرفن مسبقا أن غرضه ممارسة الجنس، خصوصا وأنه في حالة لاوعي وهيجان بعدما أخرجت المخدرات عقله عن نطاق الخدمة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني