وزير الأوقاف المصري: الإخوان يدعون أعضاء الجماعة المصابين لنشر كورونا بين الجيش والشرطة والقضاء والإعلام!!!

زربي مراد

قال وزير الأوقاف المصري، الدكتور محمد مختار جمعة، “إن جماعة الإخوان اختل توازنها العقلي، وفاق إجرامها كل التصورات الإنسانية، وصارت خطرا يهدد العالم بأسره، وندعو العالم كله للتعرف على حقيقتها الضالة، فبعض عناصرها المجرمة تدعو لنشر فيروس كورونا بين الأبرياء.
و اتهم مختار جمعة عبر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف المصري، من وصفهم بأعضاء الجماعة الضالة المصابين بنشر فيروس كورونا بين رجال الجيش والشرطة والقضاء والإعلام وغيرهم من أبناء المجتمع الأبرياء، على حد قوله.
وتابع المتحدث قائلا: “هذا التصرف ينم عن أقصى درجات اختلال توازن الجماعة العقلي والنفسي والإنساني، ويجعلنا ندعو عقلاء العالم كله للتعرف على طبيعة هذه الجماعة المجرمة وخطورتها على الإنسانية جمعاء”.
وشدد وزير الأوقاف المصري المثير للجدل، على أن تعمد نقل الفيروس إلى أي شخص يعد إجراما وإثما مبينا، مضيفا بقوله: “فإن ترتب عليه موت أحد كان الفاعل قاتلا عمدا، كما يجب شرعا على كل مصاب إبلاغ الجهات الصحية بإصابته حماية لنفسه وللمجتمع”.
و تسببت تصريحات وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، في جدل واسع ولاقت سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروها الفقرة الثابتة لتحميل جماعة الإخوان المسؤولية لما يحدث من كوارث في مصر.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني