ريال مدريد في الحجر الصحي بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا

خالد بامو

أعلن ريال مدريد اليوم الخميس فرض حجر صحي على كامل أفراد النادي بجميع ألعابه بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس كورونا المستجد، ما دفع رابطة دوري كرة القدم الإسباني إلى تعليق مباريات الليغا للمرحلتين المقبلتين على الأقل.

ونشر نادي ريال مدريد بيانا أعلن فبه أن عضواً في فريقنا الأول لكرة السلة أثبتت أصابته بفيروس كورونا. تم تنفيذ توصيات البقاء بحجر صحي بمفعول فوري، وطُبق هذا الإجراء على الفريق الأول في رياضتي كرة السلة وكرة القدم، نظراً لمشاركة الفريقين منشآت مدينة ريال مدريد”.

و كشفت تقارير صحفية إسبانية ,أن جميع أعضاء النادي مركز فالديباس (مركز تدريب النادي) وفور علمهم بإصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا، غادروا على وجه السرعة ولم يجري أبناء المدرب زين الدين زيدان تداريبهم كما كان مقررا اليوم الخميس.

وجاء قرار فريق ريال مدريد لكرة القدم بعدم التمرن رغم عدم إصابة لاعبيه، إلا أن هناك مناطق تلاقي في مدينة ريال مدريد الرياضية عجلت بمغادرة أعضاء كرة السلة وكرة القدم للمركز ثم إقفاله حتى إشعار آخر.

. يذكر أن ريال مدريد كان سيقص شريط  مباريات الجولة الثامنة والعشرين من “الليغا”على أرضه الجمعة ضد إيبار، باحثا عن العودة الى سكة الانتصارات ومحاولة استعادة الصدارة من غريمه برشلونة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني