مواطن مغربي بديار المهجر يضع جزءا من منزله رهن إشارة السلطات بسلا

أعلن عبد الرحمان خروج، مواطن مغربي مقيم بديار المهجر، عن تطوعه بمرآب منزله في مدينة سلا، ووضعه رهن إشارة السلطات، لاستغلال في ما تقتضيه الضرورة.
وقال خروج في مراسلة توصلت جريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية بنسخة منها، أن الأمر يُعد “مبادرة مني لتقديم المساعدة والعون في هذه الظروف التي يجتازها بلدي الحبيب وسائر بلدان العلم (محاربة ڤيروس كورونا).
وأضاف قائلا “كمواطن مغربي وكأحد أفراد الجالية المغربية بالخارج أتضامن في إطار المجهودات التي يقوم بها المسؤولون ببلادي لمحاربة ڤيروس كورونا وأضع مأرب منزلي الكائن بحي المكينسية ( حي شعبي )بمدينة سلا رهن أشارة السلطات المحلية لاستغلاله إذا احتاجت إليه في هذه الظروف القاسية. ولاستخدامه كمخزن لبعض المواد لتوزيعها على المحتاجين أوكمكتب للتواصل مع المواطنين أو كنقطة للمراقبة لرجال الأمن الخ…. إلى حين انتهاء هذه الكارثة.
هذا ما أستطيع ان أقوم به لمؤزرة إخواني وأخواتي المواطنين وأسأل الله أن يحفض بلدنا الحبيب من كل مكروه.اللهم ارفع عنا هذا البلاء. وشافينا من هذا الداء. وابعد عنا هذا الوباء. وأنزل رحمتك ومغفرتك على الإنسانية جمعاء.
اللهم جازي المحسنين الصادقين الصابرين المنفقين المؤمنين بالقضاء والقدر وعلى رأسهم صاحب الجلالة أطال الله عمره. اللهم تقبل من الجميع. اللهم إنك عـفـو كريم تحب العفو فَاعْـف عنا.
وختاماً أتمنى أخي محمد أن تنشر هذا البيان وتضيف تعليقك عليه جازاك الله عنا خيرا. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.
الإمضاء : عبد الرحمٰن خــرّوج


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني