قائد “اشماعو” بسلا يطيح بمطلوب للعدالة في قضايا إرهاب

في خبر عاجل ورد قبل قليل، أسفرت عملية مشتركة للسلطات المحلية والمصالح الأمنية بحي سعيد حجي بمدينة سلا، عن الإطاحة بمطلوب في قضية تتعلق بقانون مكافحة الإرهاب، وذلك عن طريق الصدفة.
وعلمت جريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية، من مصادر موثوق بها، أن دورية مشتركة للأمن والسلطات كانت تسهر على عملية فرض إجراءات الطوارئ الصحية ومراقبة مدى التزام المواطنين بها، وخلال عملية مراقبة روتينية، تم توقيف سائق دراجة ثلاثية العجلات، يشتغل بائعا متجولا، واقتياده للبحث معه حول قضية عادية.
لكن وبعد تنقيط هويته، اتضح أنه مطلوب للعدالة في قضية لها علاقة بالإرهاب، وهو الأمر الذي استدعى إشعار جميع الأجهزة والسلطات ذات الاختصاص.
المعني بالأمر من مواليد سنة 1988 تم تسليمه لمصالح الدائرة الأمنية الثامنة سعيد حجي التي قامت بدورها باعمال المسطرة الجاري بها العمل في حقه وتسليمه لمصالح الضابطة القضائية لسلا ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وقد حلت عناصر أمنية قبل قليل، وتسلمت الظنين الموقوف من طرف الجهات المعنية.
يشار إل أن العملية تمت خلال جولة تفقدية لقائد الملحقة الإدارية بحي شماعو، رفقة مجموعة من أعوان السلطة، وتم استكمال إجراءات العملية، بتنسيق مع رئيس الدائرة الأمنية الثامنة بحي سعيد حجي.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني