نادي الوداد يعلن عن بيع 60 ألف تذكرة خاصة بمباراته الافتراضية ضد فيروس كورونا

أعلن نادي الوداد الرياضي البيضاوي عن بيع جميع التذاكر الخاصة بـ”المباراة الافتراضية” ضد فيروس كورونا المستجد ،و التي سيتم التبرع بمجموع إيراداتها لفائدة الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

وكان نادي الوداد الرياضي قد طرح كل هذه التذاكر للبيع عبر الانترنت ،و طالب جميع فعاليات النادي باقتنائها تكريسا لانخرط القلعة الحمراء في جهود التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد -19 .

وعبرت إدارة فريق الوداد عن شكرها للجماهير، واللاعبين، والطاقم التقني والطبي، والمستشهرين، وكذلك كافة المنخرطين الذين ساهموا بشكل كبير في هذه المبادرة التضامنية.

وفي هذا الصدد ، نشر النادي أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، صورة للاعبي النادي، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها “بفضل انخراط كل مكونات نادي الوداد الرياضي، من جماهير غالية، ولاعبين، ومنخرطين، ومسيرين، و إداريين، و أطقم طبية و رياضية، و مستشهرين، ولاعبين سابقين، و أنصار و مشجعين و كل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد الرياضي من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا فيروس (كوفيد – 19) “.

و أضاف أنه سيتم تحويل جميع عائدات هذه المباراة إلى الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا”، والذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

في سياق متصل ،أعنلت إدارة نادي الوداد الرياضي، في بلاغ لها ، عن نفاذ مخزون اليوم الأول من “أقمصة التضامن”، و التي طرحها الفريق للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا” ، مبرزة أن الجماهير سارعت إلى اقتناء جميع الأقمصة المخصصة لليوم الأول، في أقل من 20 دقيقة.

و أشار المصدر ذاته إلى أن الجماهير الودادية ستكون على موعد كل يوم مع كمية جديدة من “أقمصة التضامن”.

و تجدر الاشارة أن جميع مداخيل هذه العملية، ستخصص أيضا للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا”.

و جدد النادي دعوته لكافة المواطنين والجماهير الودادية باتباع جميع الاحتياطات والتدابير الإحترازية، والتزام البيوت للحد من انتشار هذه الجائحة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني