الليغا.. اتفاق يمهد لاستئناف البطولة الإسبانية

خ.ب

أشارت آخر التقارير الصحفية إلى وصول رابطة الليغا” لاتفاق مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم،و برعاية وزارة الرياضة الإسبانية، من أجل استئناف البطولة مرة أخرى، بعد فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد،فيما سيتم الإعلان عن الموعد الرسمي في وقت لاحق.

وحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الإثنين، فقد تم تحديد موعد عودة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الممتدة مابين 5 و 12 يونيو المقبل ،ليكون 30 يوليوز كحد أقصى  لختام المنافسات.

وأضافت الصحيفة ذاتها ، أنه بعد موافقة السلطات الإسبانية ستعود الفرق للتدريبات خلال 9 مايو المقبل لتستعد لعودة المباريات.

وجاءت هذه القرارات ،بعد اجتماع دام لأزيد من 8 ساعات بين رئيس رابطة “الليغا” خافيير تيباس مع رئيس الاتحاد الإسباني روبياليس، مساء أمس الأحد.

وتوقفت منافسات البطولة الإسبانية لكرة القدم، في منتصف شهر مارس الماضي ولأجل غير مسمى، بعد ارتفاع أعداد إصابات ووفيات الفيروس خصوصا بالعاصمة مدريد.

تبقى الاإشارة، إلى أن فريق برشلونة كان يتصدر ترتيب الدوري قبل توقيفه برصيد 58 نقطة عند الجولة 27 وبفارق نقطتين عن الغريم صاحب المركز الثاني ريال مدريد.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني