موجة غضب عارمة من مسلسل سعودي يعتبر الفلسطينيين أعداء والإسرائيليين أصدقاء ويروج للتطبيع مع الكيان الصهيوني!!!

زربي مراد

أثار مسلسل “مخرج 7” السعودي، موجة سخط كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد في إحدى حلقاته يتحدث فيه أبطال المسلسل عن تصورهم للقضية الفلسطينية والعلاقات مع الحكومة الإسرائيلية.
كما اتهم كثيرون المسلسل الذي يبث على قناة “ام بي سي” خلال شهر رمضان، بالترويج للتطبيع واعتبار أن إسرائيل ليست عدوا، في مقابل الإساءة للقضية الفلسطينية.
وعرض المسلسل مشهدا تضمن جملا على لسان الممثل السعودي، راشد الشمراني، قال فيها: “العدو الحقيقي هو اللي يسبك وينكر تضحياتك ووقفتك معه”.
وأضاف: “قصدي دخلنا حروب من أجل فلسطين، وقطعنا النفط لأجل فلسطين، وعندما أصبحت لديهم سلطة دفعنا رواتبهم ونحن أحق بها، وهم يهاجمون السعودية مع أول فرصة لهم”.
ولم يمر الحوار بين الممثلين دون أن يثير غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد رواد هذا الفضاء المسلسل السعودي بمحاولة شيطنة القضية الفلسطينية وتصوير إسرائيل كدولة سلام تمهيدا للتطبيع معها.
ومن بين الردود ”متى يفهم العالم أن قضيتنا ما هي مع الفلسطينيين أنفسهم، قضيتنا احنا الأولى والأخيرة هي أرض القدس المحتلة من اليهود واللي كل مسلم على وجه الأرض له حق فيها .. مسلسل ماجا من وراه غير إثاره الفتن والبربرة بالشهر” الفضيل .”


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني