قاتلة أطفالها الثلاثة: قتلت أطفالي بسبب مشاكل مع الزوج ورغبتي في الانتقام منه

زربي مراد

علم موقع كواليس اليوم، أن الأم المتهمة بقتل أبنائها الثلاثة بالحي الحسني بالدار البيضاء زوال اليوم الخميس، اعترفت بجريمتها الشنعاء بعدما استفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها بعد محاولتها الانتحار.
وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فقد عزت المعنية أسباب اقترافها لجريمتها إلى دخولها في خلافات حادة مع زوجها ومحاولة الانتقام منه.
ويجرى حاليا تعميق البحث مع الزوج الذي يعمل في التجارة، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فضلا عن إخضاع الرسالة الخطية الذي تم العثور عليها وكذا المحتويات الرقمية التي تبادلتها الأم مع عائلتها قبل وقوع هذه الأفعال الإجرامية لخبرة تقنية ومعلوماتية، وذلك للتحقق من فرضية القتل المقرون بمحاولة الانتحار.
وكان حي الأبطال الواقع على مقربة من مقر المكتب الشريف للفوسفاط طريق الجديدة بالدارالبيضاء، ضمن النفوذ الترابي لعمالة مقاطعة بالحي الحسني، اهتز زوال اليوم الخميس، على وقع جريمة شنعاء بطلتها أم أقدمت على قتل أطفالها الثلاثة، طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وطفلتين تبلغان من العمر 7 و3 سنوات، حيث وجهت إليهم طعنات غائرة على مستوى شرايين المعصم باستعمال أداة حادة، قبل أن تحاول الانتحار، تاركة رسالة مكتوبة في البيت.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني