ودادية المدربين تشن هجوما لاذعا على يومير بعد تشكيكه في تأهل المنتخب المغربي لمونديال روسيا

زربي مراد

استنكرت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، بشدة التصريحات الصادرة عن الإطار الوطني عبد القادر يومير، والتي شكك من خلالها في كيفية تأهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
كما شجبت ودادية المدربين والتي يرأسها عبد الحق رزق الله “ماندوزا”، في بلاغ أصدرته، تشكيك يومير في كفاءة الأطر الوطنية الذين تم اختيارهم كمستشارين أو ممثلين للمدربين داخل المكتب الجامعي، والذين لهم تاريخ كروي مشرف يشهد به الجميع سواء داخل المغرب أو خارجه، وذلك عبر تسجيل صوتي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي و التراسل الفوري.
وأضاف البلاغ، أن التسجيل يعتبر تطاولا على رئيس الجامعة فوزي لقجع الذي قدم الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية .لذلك فودادية المدربين المغاربة تساند وتؤازر رئيس الجامعة واللاعبين الدوليين السابقين.
وأكدت الودادية الوطنية للمدربين المغاربة على مساندتها المطلقة لرئيس الجامعة وللاعبين الدوليين السابقين كما ان تحتفظ لنفسها بحق اتخاد الإجراءات القانونية والهيئات القضائية المختصة ضد المعني بالأمر.
وكان يومير، قد أطلق العنان للسانه للتشكيك في سمعة الوطن والاطر الوطنية، من خلال ترويج تسجيل صوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رغم كون المنتخب الوطني المغربي خرج من المونديال وهو مصنف كأفضل عشر منتخبات تقنياً في العالم.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني