كريستيانو رونالدو يحل بإيطاليا تمهيدا لاستئناف التداريب

خ.ب

أقلعت الطائرة التي تقل كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين ،من مطار ماديرا في اتجاه مدينة تورينو الإيطالية، بعد شهرين من العزل ، في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه، حيث استقر بها رفقة عائلته في التاسع من مارس الماضي، بعد تعليق الدوري الإيطالي بسبب وباء فيروس كورونا.

وذكرت صحف برتغالية وأخرى إسبانية “سبورت” ،أن الطائرة الخاصة بـ”الدون” كريستيانو لاعب يوفنتوس،كانت قد غادرت ماديرا في تمام الساعة 18:00 (بتوقيت غرينتش) من مطار الجزيرة الذي يحمل اسمه.

وعاد رونالدو وصديقته جورجينا وأطفالهما الأربعة وممرضتان إلى إيطاليا من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المحلي المتوقف منذ شهرين.

ويتعين علي رونالدو، الخضوع لفترة 14 يوما من الحجر الصحي فور وصوله،ليعود بعدها للتداريب،المقرر استئنافها في 18 ماي الجاري.

وتعد إيطاليا  من الدول الأوروبية الأكثر تضررا بفيروس كورونا ،كما تضرر فريق يوفنتوس من الجائحة،بعدما أصيب عدد من لاعبيه أبرزهم باولو ديبالا وبليز ماتويدي ودانييلي روغاني .

يذكر،أن فريق يوفنتوس يحتل صدارة “الكالشيو” بـ 63″ نقطة وبفارق نقطة عن لازيو روما،إلى حدود الجولة 26،فاز في عشرين مباراة،وتعادل في ثلاث فيما انهزم في ثلاث مباريات.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني