بالصور.. بعد دقائق من نشره.. “سكاي نيوز” الإماراتية تحذف خبر تعيين ترامب للعالم المغربي منصف السلاوي!!

زربي مراد

حذفت قناة “سكاي نيوز عربي” ، التي يوجد مقرها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، خبرا حول تعيين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للعالم المغربي منصف محمد السلاوي مستشارا رفيعا لقيادة جهود حكومة الولايات المتحدة لتطوير لقاح فعال ضد فيروس كورونا المستجد.


وسارعت القناة المذكورة إلى حذف الخبر بعد دقائق فقط من نشره على موقعها الرسمي تحت عنوان “ترامب يعين عالما مغربيا على رأس مبادرة لقاح كورونا”، بحسب ما يظهر في نتائج بحث محرك جوجل الشهير.
والغريب أن مؤسسة “سكاي نيوز عربي”، كانت قد عينت قبل أشهر قليلة فقط الإعلامي المغربي يوسف تسوري مديراً للأخبار قادما من “فرانس 24”.
واستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، بالبيت الأبيض، العالم والخبير في العلم البيولوجي المغربي منصف السلاوي، وهو الرجل الذي يعول عليه ترامب إلى جانب الجنرال الأمريكي جوستاف بيرنا، للعثور على لقاح لفيروس “كورونا” المستجد.
وخلال استقباله أشاد ترامب بخبرات منصف السلاوي، حيث قال إن “الرجل يتمتع بخبرة عالية ومشهور عالمي في مجال المناعة، ولديه تجربة تمتد إلى 10 سنوات خلال عمله بالقطاع الخاص”، وأضاف الرئيس الأمريكي في الوقت نفسه “أثق في أن السلاوي وطاقمه”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا