خطير.. تسريب شريط صوتي لبودريقة يوزع فيه اتهامات خطيرة ويدعو للتشويش على الوداد

زربي مراد

وضع تسريب تسجيل صوتي للرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، العديد من المواضيع “المثيرة للجدل”، أبرزها التشويش على رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، في مأزق كبير وجر عليه موجة غضب واسعة من لدن أنصار الغريم الأحمر على وجه الخصوص.
وهاجم بودريقة رئيس الوداد بشدة، مستعملا ألفاظا نابية وأوصافا قدحية خلال حديثه في التسجيل المسرب، والذي يعود لمكالمة هاتفية كان قد أجراها بودريقة مباشرة بعد الديربي العربي مع شخص يدعى “عزيز” وهو مشجع رجاوي.
و المثير أن بودريقة علق على تأكيد المسمى “عزيز” كونه بصدد نشر بعض الشائعات للتشويش على “الرئيس الودادي”، قائلا: “مزيان الذبّانة ماكاتقتلش ولكِن كاتْبرزَط”.
كما لم يسلم جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، بدوره من انتقادات بودريقة، متهما إياه بعدم الدفاع عن مصالح الرجاء من خلال التسجيل الصوتي ذاته.
وأضاف بودريقة، أنه لطالما اتصل بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الدفاع عن مصالح الرجاء، والاستفسار عن روزنامة الفريق المرهقة، مشيرا إلى أن لقجع أكد له أن المكتب المسير للنادي يوافق عليها ولا يطالب بالتأجيل.
ووجه بودريقه مدفعيته باتجاه الجمهور الرجاوي ليرميه باتهاماته هو كذلك، مؤكدا أن الجمهور اتفق مع الأمن على أن لا يقوم باستعمال كل ما هو سياسي داخل الملعب، وبعد ثقة الأمن في الجمهور باغثه الأخير بتيفو “room 101”.
ويذكر أن بودريقة كان قد ترأس “النسور” خلفا لعبد السلام حنات، وشهدت فترته تألق الرجاء في التتويج بلقبي كأس العرش، والدوري الاحترافي، إلى جانب احتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية سنة 2013.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا