ابتدائية الحسيمة تدين “وكال رمضان” بسنتين حبسا نافذا

زربي مراد

أفادت به مصادر محلية متطابقة، أن المحكمة الابتدائية بالحسيمة، أدانت أول أمس الخميس، متهما بترويج المخدرات والإفطار العلني في نهار رمضان، بسنتين حبسا نافذا.
وحكمت المحكمة نفسها بواسطة تقنية المحاكمة عن بعد، بإدانة المتهم من أجل المنسوب إليه والحكم عليه بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم وبأدائه لإدارة الجمارك غرامة مالية قدرها (39316) تسعة وثلاثون ألف وثلاثمائة وستة عشر درهم مع الصائر الكل مجبرا في الأدنى وبإتلاف الكمية المحجوزة من المخدرات وبمصادرة السكينين المحجوزين.
كما توبع المتهم من أجل عدم التقيد بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية خرقا لإجراءات حالة الطوارئ الصحية، بما بما فيها عدم التوفر على شهادة التنقل الاستثنائية وعدم ارتداء الكمامة الواقية المفروضة.
هذا وكانت الضابطة القضائية قد أوقفت المتهم قبل أسبوع بمدينة بني بوعياش، وتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال بتهم حيازة واستهلاك وترويج المخدرات، وخرق المقتضيات المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات والمواد المخدرة داخل دائرة الجمارك، وحيازة سلاح بدون مبرر مشروع، والمجاهرة بالإفطار في نهار رمضان.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا