مرافعة مسؤولي “الكاف” أمام “طاس” تخدم الوداد

استمعت محكمة التحكيم الرياضي الدولي “طاس” اليوم الجمعة، إلى شهادات مجموعة من المتداخلين في قضية “موقعة رادس” لاتخاذ قرار مصيري، ينهي جدل لقب دوري أبطال إفريقيا .

ووفقا لتقارير صحفية، فإن جلسة الاستماع التي أجريت عبر تقنية الفيديو، برئاسة هيئة تتكون من قضاة المحكمة الرياضية الدولية، ضمت بالإضافة إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”ونائبه الأول كونسطان كوماري ،كل من هيئة دفاع الوداد المكونة من محاميين ورئيس الوداد الرياضي،وممثلين عن الطرف الآخر في الصراع (الترجي التونسي)،

وكشفت التقارير ذاتها ،عن مداخلة أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي ،في شهادته لدى محكمة “طاس”،والتي قال فيها، أنه تعرض للتهديد من طرف حمدي المدرب رئيس نادي الترجي التونسي، وذلك خلال نهائي “رادس” بين الوداد والترجي برسم إياب نهائي دوري الأبطال (2019).

وأوضح نائب أحمد أحمد الأول كونسطان كوماري، خلال جلسة الإستماع، أن الأحداث التي عرفتها المباراة النهائية بين الوداد والترجي في ملعب رادس مرفوضة تماما، مشيرا أنه في كل مواجهة في “القارة السمراء يكون الترجي طرفا فيها، إلا وتحدث مشاكل .

وحرمت الأخطاء التحكيمية خلال مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي ،والذي بات يعرف بـ “نهائي العار”،فريق الوداد الرياضي ،من تأثيث خزانته بلقب ثان في المنافسة القارية.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني