قطعوا أعصاب رجله بالسواطير.. والجناة في حالة فرار

تسببت مكالمة هاتفية واردة من المملكة المتحدة، بريطانيا، في حالة استنفار لدى القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، وذلك بعد إبلاغ مواطن مقيم بها، عن جريمة اعتداء وحشية وقعت في مدينة الفقيه بنصالح، وتسببت لمواطن من أقاربه في عاهة مستديمة، وذلك على يد عصابة من تجار الخمور والمخدرات.

وجاء في وقائع القضية، وفق ما أفادت به مصادر موثوق بها لجريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية، أن شابا منحرفا من الأسرة المعدية، ظل يتسبب في خلق المشاكل والعداواة، وأحيانا يمر عاريا كما ولدته أمه، مستفزا أسرة الضحية، وعندما خرج الأخير لتوبيخه، هوجم من قبل عصابة مكونة من عدة أشخاص، انهالوا عليه بالسواطير، وتاركوه مضرجا في دمائه.

ويتوفر الموقع على مشاهد فيديو للضحية، ولكنه يتحفظ عن نشرها، خوفا من التسبب في صدمة لمشاهديه، نتيجة فظاعتها.

وبمجرد علم القيادة العليا بخبر هذه الواقعة، حتى وجهت أوامرها على الفور، وتمت مباشرة الأبحاث، لينتهي بتحديد المكان الذي وقعت فيه المجزرة، بقيادة دار ولد زيدوح، الحد بوموسى، في حين يتعلق الأمر بالضحية نظير توفيق، والذي تعرض لاعتداء همجي من طرف ستة أشخاص ذكور، وقدم إمام مسجد المنطقة شهادته في الواقعة.

غير أن المثير للاستغراب، هو أن رجال الدرك الملكي بالمنطقة أوقفوا شخصيا فقط، قبل أن يتم الإفراج عنهما، في حين هناك احتمال أن يكون البحث جاريا عن الآخرين، خاصة وأنهم اختفوا عن الأنظار.

ويطالب الضحية بتحرك الدرك للقبض عليهم، بحيث لا يزالون في حالة فرار، رغم تعليمات القيادة العليا إلى رئيس سرية درك بني ملال.

والمعتدون يتاجرون في الخمور بكميات كبيرة ولديهم شركة سرية لتقطير الماحيا.. ومن بين المعتدين شخص اسمه يوسف، صاحب سوابق قضائية منذ نحو ستة شهور، بعد اعتدائه على سيدة والتسبب لها هي الأخرى في عاهة مستديمة، ولم يتم القبض عليه، منذ ذلك اليوم، إلى أن شارك في جريمة الاعتداء على المواطن نظير توفيق، وتسبب له هو الآخر في عاهة مستديمة له.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني