تعليقات الزوار
  1. @القلعة

    بعدما وضع يده على ملفات الفساد والتزوير من طرف اللوبي الفاسد بالمستشفى والكل يعرفهم تحت دريعة تنظيم نقابي، بدأت حمم التشهير الافتراءات الواهية تتقاذفه من هنا وهناك، حتى تمت الإطاحة به (الحمية تغلب السبع).وهاتان المتدربتان مجرد قربان لإيصال اللوبي إلى مبتغاه. ولن هيهات هيهات فالرجل له من الحجج الدامغة ما يفند مزاعمهم وخاصة أمام القضاء.والكل يشهد له بكفاءته ونقاء يديه من كل مشوبة من شأنها توريطه ماديا أو معنويا. ودسائهم البغيضة يعرفها القاصي والداني. لوبي بغيض ومتمرس بمستشفى قلعة السراغنة.

  2. @متتبع

    بإحدى الجرائد الإليكترونية (السراغنة أون لاين). إحدى الممرضتين المعنيتين تصرح مباشرة صوتا وصورة و تنفي جملة وتفصيلا كل ما جاء في هذا الشريط،وأنها تعرضت للتحريض ضد المسؤول من طرف شخصين اثنين لهما نفوذ بمستشفى السلامة على أساس القيام بتوظيفهما. إلا أن المعنية بالأمر تفاجئت بالشريط وأنها لم تكن يوما ما أن قامت بوضع شكاية ضد المعني بالأمر. وانهما استغلا بياناتها للقيام بهذه المكيدة ضد المندوب الإقليمي .وأنهما قاما بتزوير إمضاءها.وهي الآن بصدد تقديم دعوى ضدهما أمام النيابة العامة المختصة على كل ما نسب إليها.

  3. @إطار صحي

    بعد التعميق والتمحيص في البحث، تبين بأن الممرض الرئيسي لإحدى الأقسام الاستشفائية بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة يدعى(ب.ع) بصفته كاتبا إقليميا لإحدى النقابات.ضبطه المندوب متلبسا بتزوير إحدى الوثائق الإدارية،وكذا استيلائه على إحدى المؤسسات الصحية التابعة للدولة واتخذه سكنا له.وقام المندوب بالمتعين في حقه مما أثار غضب النقابي وبدأ بمعية عدة أشخاص يكيدون للمندوب بما أوتوا من قوة ضاربين عرض الحائط كل ما سيترتب عن ذلك مستقبلا من خرق للقانون عما قاموا به عن سقوطهم في المحظور.(تزوير وثيقة إدارية و تزوير اشهاد وأعضاء ممرضة متدربة)

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني