ألبوم صور.. الحموشي يفاجئ شرطة فاس ومكناس والخميسات والقنيطرة ومغاربة يشيدون بحسن تدبيره

استأثرت الزيارة التفقدية التي قام بها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، بإعجاب المغاربة، واستحسانهم، وإشادتهم بهذا الرجل المتميز فكرا وأداء واجتهادا في منصب المسؤولية.
وجدير بالذكر، أن حموشي استأنف اليوم الثلاثاء زياراته التفقدية إلى عدد من المدن المغربية، للاطلاع على سير العمليات الأمنية التي تهم تطبيق قانون الطوارئ الصحية بالبلاد، الذي أقرته المملكة المغربية من أجل الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.
وحرص حموشي على النزول شخصيا إلى الشارع للاطلاع على سير العمليات الأمنية.. وقد حل اليوم بمدن فاس ومكناس والخميسات والقنيطرة.
واستمع حموشي إلى الشروحات التي قدمها المسؤولون الأمنيون وموظفو الشرطة حول مختلف الإجراءات الأمنية والتدابير النظامية المعتمدة، لإنجاح تدابير الحجر الصحي، بما يضمن المحافظة على الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية المفاجئة من المدير العام للإدارة العامة الأمن الوطني في إطار الرفع من معنويات رجال الأمن العاملين في الفضاءات العامة والشوارع والذين يسهرون على تطبيق الحجر في إطار قانون حالة الطوارئ الصحية.
وحظيت زيارة الحموشي بالإشادة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ثمن رواد هذا الفضاء التواجد الميداني للمسؤول الأول عن الأمن الوطني وظهوره بالزي الرسمي، مع ارتداء الحمامة.
واعتبروا أن الحموشي أعطى المثال لما يجب أن يكون عليه المسؤول المتفاني في عمله والحريص على المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما أعطى درسا في القيادة والسهر على تطبيق التعليمات.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني