لحسن حداد الوزير السابق يهاجم اليوبي: أنت طبيب عام ولست متخصصا في الأوبئة “وباغي تولي الوزير فبلاصة الوزير”

زربي مراد

هاجم وزير السياحة الأسبق لحسن حداد، محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، متهما إياه بخدمة أجندات سياسية.
وقال حداد البرلماني الحالي عن حزب الإستقلال، وفي تصريح لأحد البرامج الإذاعية، أن اليوبي يقوم بخرجات إعلامية غير محسوبة وربما محسوبة ذات طابع سياسي، على حد تعبيره.
وأضاف حداد متسائلا: ”من دفعه للتواصل السياسي بلاصة الوزير .. هذا أمر غير مقبول .. نتا كنتي تقدم لينا أخبار كل نهار و دابا ماخصكش تولي سوبر ستار سياسي باش تبدا دير السياسية و نتا إنسان تقني”.
وتابع حداد هجومه اللاذع على اليوبي، معتبرا أنه ليس متخصصا في الأوبئة بل هو طبيب عام، مضيفا بالقول ”كنت تعطينا أرقاماً بواحد الرتابة قاتلة بدون تفسير .. و لايني هاد التدبير والتواصل السياسي داكشي ديال الوزير و الوزير مازال فبلاصتو و عينو جلالة الملك .. واش هاد اليوبي بغا يولي الوزير فبلاصة الوزير”.


تعليقات الزوار
  1. @احمد

    لماذا هذا التحامل على السيد اليوبي من طرف السيد الحداد؟السيد الحداد كسب شعبية لدى جميع شراءح المجتمع المغربي بطريقته السلسة واثقانه اللغة العربية وبتمكنه من الارقام الخاصة بكوفيد .اما وصف السيد الحداد للسيد اليوبي بكونه مجرد طبيب تخصص طب عام فهذا ينم عن حقد يجهل مصدره وكذا عن جهل غريب من رجل خبر الادارة ولايخفى عليه ان المسؤولية ترتبط بالاساس بالكفاءة في التدبير والا لما اسندت له هو وزارة السياحة وهو مجرد استاذ في الاقتصاد لاتتعدى معرفته في السياحة بضع نظريات لا تسمن ولا تغني من جوع.اما ان يقزم من دور اطباء الطب العام فهذا يعتبر اساءة كبيرة لهاته الفءة التي تسدي خدمات جليلة للمواطنين.تبقى الاشارة الى ان السيد اليوبي خبر مجال الاوبءة مند بدايته في مصلحة الاوبءة بالمستشفى الاقليمي لبني ملال وتدرجه عبر مصالح مديرية الاوبءة وخضوعه لتكوين في هذا التخصص

  2. @Jawad

    مثلكم بحقدكم وحسدكم هم من أخرو تطور البلد..

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني