محمد صلاح ينال إعجاب جماهير ليفربول بهذه البادرة

 

أقدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على بادرة طيبة، خلال تواجده في إحدى محطات البنزين بعد عودته من تدريبات فريقه.

وأشارت تقارير صحفية، نشرت اليوم الخميس، إلى أن محمد صلاح ظهر في محطة ”سينسبيري“ للبنزين في مدينة ليفربول، وكان يرتدي قميص ليفربول، إذ يبدو أنه كان عائدا من تدريب الفريق، في ملعبب ”أنفيلد“ استعدادا لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكدت التقارير ذاتها ، أن محمد صلاح التقى بعض جماهير ليفربول أثناء تواجده بالمحطة ، للتزود بالوقود ،حيث كانوا يستقلون سياراتهم ، وقرر نجم “الريدز” في بادرة منه تحمل تكاليف تزويد سيارات جماهير ليفربول بالوقود؛ ما أثار إعجاب محبي الفريق.

وتفاعل أنصار ليفربول ، على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مع بادرة محمد صلاح بإعجاب شديد، وأكدوا أن اللاعب يحظى بحب كبير ، مبرزين أن هذا الحب راجع بالأساس لأداء و أخلاق “الفرعون” المصري داخل وخارج الملعب.

وفي مارس الماضي، توقف الدوري الإنجليزي، بعد تفشي فيروس كورونا، لتبدأ الأندية مجددًا في العودة تدريجيًا إلى التدريبات في منتصف مايو، بإجراءات احترازية صارمة ،بعدما تقرر استئناف الننشاط الكروي اعتبارا من 17 يونيو الجاري.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني