مديرية الأمن الوطني: المتورط في اغتصاب سيدة ببني ملال شرطي معزول من الوظيفة منذ 7 سنوات

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال على النيابة العامة المختصة، أول أمس الأحد 14 يونيو الجاري، شخصين يبلغان من العمر 44 و52 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر وانتحال صفة ينظمها القانون والخيانة الزوجية والعنف والتهديد.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة بني ملال قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع شكاية سيدة أفادت من خلالها أنها تعرضت للعنف وللاعتداء الجنسي من طرف شخص أوهمها بأنه يعمل بالشرطة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيه وهو موظف معزول من صفوف الأمن الوطني منذ أزيد من سبع سنوات.

وقد مكنت التحريات المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيه الثاني، والذي تربطه علاقة غير شرعية بالضحية نتج عنها مولود، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريضها للعنف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الأول تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المشتبه فيه الثاني للبحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يوم أول أمس الأحد.

للإشارة، فإن هذه القضية شكلت موضوع شريط فيديو نشرته الضحية على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيه شرطيا بالتورط في هذه القضية، قبل أن تظهر التحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بموظف شرطي سابق معزول منذ ما يزيد عن سبع سنوات.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني