بعد اتهامها بالإساءة للمغرب إليسا تؤكد: أحترم المغرب من شماله لجنوبه لصحرائه

زربي مراد

بعد الانتقادات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية إعجابها بصورة على موقع “تويتر” لخريطة العالم العربي، تم خلالها بتر المغرب عن صحرائه، خرجت المطربة اللبنانية، إليسا خوري، عن صمتها للتوضيح.
وقالت إليسا عبر حسابها على “التويتر”: “مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا”.
وكان نشطاء مغاربة أطلقوا حملة ضد إليسا بسبب إعجابها بخريطة للعالم العربي، بترت منها الصحراء المغربية في رسم حدود المملكة.
وانتشر على “التويتر” وسم” إليسا غير مرحب بها في المغرب”، تعبيرا من المغردين المغاربة عن غضبهم تجاه ما قامت به إليسا، معتبرين أن ما قامت به يسيء لجمهورها في المغرب، ويستخف بقضية تمس وحدتهم الترابية.
ولم يصدر عن المطربة اللبنانية أي رد فعل وفضلت تجاهل الحملة التي شنت ضدها دون تقديم توضيح، كما لم تقم بإلغاء إعجابها بالصورة التي أثارت الجدل، مازاد من غضب المغاربة عليها، داعين إلى مقاطعتها ومنعها من دخول المغرب مرة أخرى.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني