جامعة كرة القدم تؤكد استئناف منافسات أقسام الهواة.. ولقجع يبحث سبل إخراج الأندية من وضعها المتأزم

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الثلاثاء ،اجتماعا، مع المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بحضور السيدين حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة وعبد المالك أبرون عضو المكتب المديري للجامعة.

وأكد فوزي لقجع في بلاغ رسمي،، أن القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع السلطات المختصة بخصوص استئناف البطولة الوطنية بكافة أقسامها على غرار باقي العديد من الاتحادات الكروية، من شأنه أن يساهم في الرقي بكرة القدم الوطنية.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في البلاغ نفسه، أعضاء المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى ضرورة النهوض بالممارسة الكروية ببطولة أندية الهواة، مؤكدا لهم عن استعداده للتدخل لدى الجهات المختصة من أجل إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجهها هذه الأندية.

من جهتهم ،،وفي البلاغ ذاته، رحب أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص استئناف بطولة أندية الهواة، بمختلف درجاتها، معبرين عن استعدادهم للانخراط في التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية بخصوص التخفيف التدريجي للحجر الصحي بتنسيق السلطات المختصة لاستئناف البطولة في أحسن الظروف.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني