خريبكة: شكاية عن بعد تطيح بشبكة للدعارة

نجيب مصباح: كواليس اليوم

بتعليمات من إبراهيم زهير، وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمدينة خريبكة، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن العاصمة الفوسفاطية، أشخاصا كانوا داخل شقة سكنية بحي المسيرة، جعلها أصحابها وكرا للدعارة.


وعلمت كواليس اليوم من مصادر عليمة، أن وكيل الملك بابتدائية خريبكة، توصل في وقت متأخر من الليل، بشكاية من بعض قاطني الحي السكني المسيرة، عبر رقم الهاتف الذي خصصته النيابة العامة، لتلقي تظلمات وشكايات المواطنين خلال فترة حالة الطوارئ، في سياق تفعيل الدورية التي بعثها السيد محمد عبد النبوي الوكيل العام رئيس النيابة العامة إلى جميع وكلاء الملك شهر مارس الماضي، من أجل تقديم خدمات عن بعد، انطلاقا من تخصيص أرقام الهواتف و”الفاكس” ورقمي وكيل الملك ونائبه لتلقي الشكايات والتظلمات.
وانتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان وبالضبط إلى الشقة موضوع الشكاية، ليتبين أنها تحولت إلى وكر للدعارة وتناول المخدرات والمشروبات الكحولية وتدخين “الشيشة”.
وفي هذا السياق، عمدت العناصر الأمنية إلى توقيف شابيين، إلى جانب أب وإبنه وصديق لهما، فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن صاحب المنزل كان يستعين بامرأة لتسهيل عملية جلب الزبناء في إطار شبكة للدعارة.
وفي غضون ذلك، تم وضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية، بغية استكمال التحقيقات معهم قصد تحديد هويات باقي المشاركين المحتملين في هذه الشبكة.
وسيتم تقديهم على أنظار الوكيل الملك بعد إستماع و تحرير لهم محاضر رسمية.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني