غضب عارم ومطالب باعتقال “رشيد أيلال” والسبب قوله: “الرسول ليس أفضل البشر وليس إماما للمرسلين”!!

زربي مراد

واصل رشيد أيلال الذي يقدم نفسه باحثا، تهجمه وتطاوله على الرسول عليه الصلاة والسلام، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.
أيلال وفي خرجة جديدة من خلال مقطع فيديو، زعم أن “الرسول ليس أفضل البشر وليس إماما للمرسلين”، مضيفا أن كل المسلمين برمجوا من طرف الفقهاء، وإذا سألتهم عن أفضل خلق الله سيجيبونك بشكل فوري بأنه النبي محمد لأنهم يعدون هذا من الأمور المسلمة.
ولم تمر خرجة أيلال دون أن تثير غضب رواد منصات التواصل الذين انبروا للدفاع عن سيد الخلق، واصفين أيلال بالمتطرف الجاهل.
واتهم كثيرون أيلال باستهداف ثوابت الدين الإسلامي، مطالبين بتدخل السلطات المعنية لإيقافه عند حده.
ودعوا المجالس العلمية التي خرجت لتبرر استمرار إغلاق المساجد بعد تخفيف الحجر الصحي، أن تتحمل مسؤوليتها في الدفاع عن سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، وعن استهداف الإسلام الذي بات يعلن عنه بشكل سافر، لأن حفظ الدين، وفق قولهم، مقدم على حفظ النفس.


تعليقات الزوار
  1. @Adlouni

    مالو و مال الرسور الكريم. اهدر على الوضع الحالي اللي حنا عايشين فيه. اهدر على الناس الفقراء. على هاد السياسيين اللي مبانوش و مضحاوش بالمزايا اللي عندهم لصالح الفقراء. عطا الله علاش اهدر. لكن و لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون….

  2. @Hamidhamid

    وما الذي يجعل من محمد سيد الخلق ؟ أنظروا كيف وصل الحال بالمسلمين ،وخصوصا من ينبروا للدفاع عنه ،فلا شيء يهمهم في هذا العالم سوى الكلام عن محمد ،وكأن التاريخ لم ينجب مثله أو أفضل منه .المسلمون لأن عقولهم تحجرت وتجمدت عند نقطة معينة في التاريخ إعتقدوا أن تلك النقطة منها يبدأ التاريخ وعندها ينتهي ،فانتهوا بالفعل .ورشيد أيلال صار يشكل تهديدا لهؤلاء القوم الإنتهازيون المشعوذون ،فأرادوا إسكات صوته لكن هيهات ،فزمنهم قد إنتهى

  3. @bssalate

    هل يمكن اعتبار هذه الجريدة منصة تحريض

  4. @يوحنا بولس

    راه عندو الصح ، باش افصل الخلق؟ بالغزو و السبي و الاغتصاب ؟

  5. @مجيد كريش

    انا لا افهم ما مصدر صعوبة ان تفهموا ما يقوله رشيد ايلال. لقد وضح واعاد واعاظوويعيد كل مرة بانه رجل مؤمن بالله ورسوله واليوم الاخر. وخرجاته مصدرها الغيرة على رسول الله بسبب ما جاء في صحيح البخاري ومسلم من تشويه لصورة رسول المسلمين . لماذا ترفضون ان تسمعوا كل ما يقوله وتفهموا. ان من يستحق العقوبة هو انتم الذين تقبلوا التفاهات والاوساخ. التي يتهم بها البخاري رسول الله. ان كنتم فعلا تحبون رسولكم ، فاسمعوا كل ما يقوله رشيد ايلال ربما تفهمون. وما قلتم عليه بأنه اساء للرسول فهذا كذب.

    1. @محمد التوزاني

      من يؤمن بالله يؤمن بكلام الله و ما قاله عز و علا في حق خليله وصفيه محمد لا يخفى لا عليك و لا على صاحب الادعاء

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني