الإتحاد الآسيوي يحدد موعد استئناف دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميًا عن المواعيد الخاصة بعودة مسابقاته المختلفة، سواء مسابقات المنتخبات أو بطولة دوري أبطال آسيا، وما تبقى من بطولات الأندية.

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا رسميًا أكد خلاله أنه أجرى سلسلة من النقاشات البناءة مع الاتحادات الأعضاء، حتى يخرج بالروزنامة الجديدة لاستئناف المنافسات، التي توقفت منذ منتصف فبراير الماضي.

وقال داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد: «كانت إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حوار مستمر مع شركائنا من الاتحاد الأعضاء، الدوريات والأندية، في الأسابيع الأخيرة، حتى نتمكن من تكوين صورة واضحة للفرص الموجودة في كل اتحاد على حدة».

وأضاف: «خلال تلك المناقشات التي بدأت في كوالالمبور والدوحة ودبي ودلهي في فبراير ومارس، واستمرت عبر الإنترنت منذ ذلك الحين، سعينا إلى الاتفاق على جدول مباريات يسمح لنا بإكمال مسابقات الأندية والبطولات الرئيسية في 2020».

موعد استئناف بطولة دوري أبطال آسيا

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن المواعيد الجديدة ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيتم استئناف دور المجموعات في البطولة لمنطقة غرب آسيا في الفترة بين 14 و24 شتنبر المقبل، أما على مستوى شرق القارة ستقام المباريات بين 19 أكتوبر والأول من نوفمبر.

وستقام الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا بداية من دور الستة عشر من مباراة واحدة، حيث سيقام الدور ثمن النهائي لأندية غرب القارة بين يومي 26 و27 شتنبر ، وبالنسبة لشرق القارة يقام هذا الدور في يومي 3 و4 نوفمبر.

فيما يقام الدور ربع النهائي لأندية غرب القارة يوم 30 شتنبر ، ثم نصف النهائي يوم 3 أكتوبر، وبالنسبة لأندية الشرق، يقام ربع النهائي يوم 25 نوفمبر ونصف النهائي يوم 28 من الشهر ذاته.

فيما تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا في الخامس من ديسمبر المقبل، على أن يقام في غرب القارة، ولم يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن المدينة التي ستستضيف مباريات البطولة بشكل مجمع.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني