الدفاع الجديدي يستأنف ضد قرار إعادة مباراة الرجاء

أكد المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي  اليوم الأربعاء، تقديمه لملف استئناف الحكم، الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السبت الماضي، بإعادة مباراة الفريق الجديدي أمام الرجاء الرياضي عن الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ووفقا للبلاغ الذي نشره الفريق الدكالي  ،يؤكد مسئولو النادي أن قرار الحكم الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بإعادة مباراة الفريق الجديدي  ضد الرجاء الرياضي , دفعهم بالتعجيل ومباشرة عملية استئناف هذا القرار وتقديم جميع المستندات والدفوعات القانونية للجهات المختصة.

وأضاف البلاغ ذاته، أنا لمكتب المديري لـ”فارس دكالة” أسرع في تشكيل لجنة خاصة قانونية لتتبع كافة أطوار هذا الملف ولن يدخر جهدا للدفاع عن المصالح الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية و الدولية .

وتعذر على الرجاء الرياضي خوض المواجهة المذكورة، التي كانت مقررة ضمن الجولة التاسعة للدوري الوطني الممتاز، بسبب تواجده حينها في الجزائر، والتزامه بلعب مباراتين في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

للإشارة فإن لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حددت يوم 27 من الشهر الحالي موعدا لإجراء المباراة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني