بعد اعتقالها بسبب تصوير محاكمة دنيا باطما ب”اللايف” النيابة العامة تخلي سبيل المصممة “سلطانة”

زربي مراد

أخلت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، مساء أمس الثلاثاء، إخلاء سبيل مصممة الأزياء سهام بادة الملقبة بـ “سلطانة” ومتابعتها في حالة سراح.
وعلم موقع “كواليس اليوم”، أن النيابة ذاتها قررت الإبقاء على السيدة التي ضبطت متلبسة بتصوير أطوار محاكمة المغنية دنيا باطما، تحت تدابير الحراسة النظرية.
وكانت السلطات المحلية بمراكش، اعتقلت زوال أمس الثلاثاء، مصممة الأزياء المغربية، سهام بادة الملقبة بـ “سلطانة”، وذلك بعد انتهاء أطوار جلسة محاكمة المغنية دنيا باطما في قضية “حمزة مون بيبي”.
وجرى اعتقال سلطانة ووجهت إليها تهمة التحريض على التصوير من داخل المحكمة، بعدما جرى اعتقال شابة قامت بتصوير جلسة المحاكمة عن طريق تقنية “اللايف”، وبعد توقيفها اعترفت بأن سلطانة هي من طلبت منها بث أطوار المحاكمة عبر تقنية “اللايف أو المباشر”.
واقتادت عناصر الأمن سلطانة، التي تعتبر أيضا من بين المطالبين بالحق المدني في الحساب المثير للجدل، إلى ولاية الأمن حيث يتم التحقيق معها في التهمة الموجهة إليها.
يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمراكش أرجأت النظر في القضية التي تتابع فيها دنيا باطما إلى غاية 28 من يوليوز الجاري، بناء على طلب من دفاع المطالبين بالحق المدني قصد اعداد الدفاع.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني