الملك يشكر رجال ونساء الصفوف الأولى ويقول: “مشاهد مؤثرة أثناء تبادل التحية بين المواطنين ورجال الأمن وقراءة النشيد الوطني من نوافذ المنازل”

في خطاب جلالته الموجه إلى الأمة المغربية قبل قليل، توجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، بالشكر والتقدير لمختلف السلطات العمومية على قيامها بواجبها على الوجه المطلوب للحد من تفشي وباء “كورونا”.
وأضاف صاحب الجلالة قائلا “وأخص بالذكر العاملين بالقطاع الصحي من أطر طبية وشبه طبية وعسكرية وافراد القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي ورجال واعوان السلطات وكل مكونات الامن الوطني والقوات المساعدة والوقاية والعاملين في مجال الإنتاج وتوزيع المواد الغذائية وكل الذين كانوا في الصفوف الأولى”.
واستطرد صاحب الجلالة قائلا “وما يجعلني أعتز هو مستوى الوعي والانضباط والتجاوب الإيجابي الذي أبان عنه المغاربة والقوى الوطنية خلال هذه الفترة”، والذين قام كل منهم “بدوره بكل جد ومسؤولية”.
وأشاد الملك محمد السادس كذلك “بروح التضامن والمسؤولية للمواطنين والمواطنات وفعاليات المجتمع المدني خلال فترة الحجر الصحي”.
وقال صاحب الجلالة “مشاهد لا تنسى من التعاون والعمل التطوعي بين الجيران وتوزيع المساعدات وتقديم الدعم والارشادات.. كنا سجلنا لحظات مؤثرة تجسد روح الوطنية العالية في عزف النشيد الوطني من نوافذ المنازل وتبادل التحيات بين الامن والمواطنين”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني