البطولة الوطنية الاحترافية : الرجاء في المركز الحامس بعد فوزه على نهضة الزمامرة و الدفاع الجديدي يتعادل بميدانه أمام نهضة بركان

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز مهم على نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بملعب محمد الخامس بالبيضاء، في إطار مؤجل الدورة السابعة عشرة من البطولة  الوطنية الاحترافية.

وافتتح محسن متولي التسجيل للرجاء في الدقيقة الـ28 من ركلة جزاء، وضاعف حميد أحداد النتيجة في الدقيقة الـ 42.

وفي شوط المدربين ، أحرز أحداد هدفة الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض، فيما سجل البديل لحسن دحدوح الهدف الوحيد للضيوف  في الدقيقة الـ 76.

وبهذا الفوز ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الخامس بما مجموعه 32 نقطة، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في  نقطة 23 عاشر جدول الترتيب.

وفي مواجهة أخرى ،تقاسم فريق الدفاع الحسني الجديدي  نقاط المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب العبدي بنهضة بركان بدون أهداف، في إطار مؤجل الدورة التاسعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان المستوى التقني متوسطا في جل أطوار المباراة، ، حيث غابت عنها الفرص الحقيقية للتسجيل ،مع نقص واضح في المنسوب البدني للاعبي كلا الفريقين.

وأكمل الفريق البرتقالي المباراة بعشرة لاعبين قبل نهاية الشوط الأول بدفائق، بعد طرد لاعبه واتارا الذي تحصل على إنذارين.

وجعل هذا التعادل  فريق،نهضة بركان في المركز الخامس بـ33 نقطة، فيما الفريق الدكالي أصبح في رصيده 27 نقطة في المركز الثامن.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني