فيروس كورونا يتسلل داخل أسوار الدفاع الحسني الجديدي

لم يسلم فريق الدفاع الحسني الجديدي،هو الآخر من عدوى فيروس كورونا  المستجد ،وكشف النادي الدكالي عن وجود حالة إيجابية مصابة داخل صفوفه ، وذلك عقب التحاليل الطبية التي خضع لاعبو الفريق مباشرة بعد عودتهم من عطلة عيد الأضحى التي فضل جلهم قضاءها خارج الجديدة .

وأعلن  الفريق الجديدي خبر إصابة أحد لاعبيه، في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”جاء فيه :

“في إطار الإجراءات الاستباقية وتطبيقا لمضامين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة من أجل تفعيل معايير السلامة للوقاية من فيروس كوفيد 19، ينهي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى علم الرأي العام، أنه مباشرة بعد التحاق اللاعبين الدين غادروا ، لقضاء عطلة العيد رفقة ذويهم خارج مدينة الجديدة، قد تم إخضاعهم مساء يوم أمس الأربعاء 05 غشت 2020 للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا وعزلهم عن باقي مكونات الفريق.

وأضاف “جاءت التحاليل المخبرية لأحد اللاعبين القادم من مدينة طنجة إيجابية، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة يخضع اللاعب المصاب بفيروس كورونا للبروتوكول العلاجي”.

واختتم البلاغ :”وفي نفس السياق وتطبيقا لمعايير السلامة والوقاية من فيروس كوفيد 19، أجرت مساء اليوم الخميس 06 غشت 2020، كل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا”.

وتمنت إدارة النادي الجديدي الشفاء العاجل للاعبيها ، ولجميع المصابين المغاربة ،راجية أن يرفع عنا هذا الوباء.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني