الوداد الرياضي يبحث عن العودة للصدارة أمام أولمبيك خريبكة و الجيش الملكي في مواجهة صعبة ضد الدفاع الجديدي

يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على أولمبيك خريبكة، اليوم  الإثنين، في إطار مباريات الجولة ال 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيدخل  الوداد الرياضي المباراة تحت ضغط كبير،بعد تراجع نتائجه  وتخليه عن صدارة الدوري لفائدة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، إذ حصد الفريق الأحمر سوى نقطة واحدة بعد استئناف النشاط الكروي، بتعادل على ملعبه أمام مولودية وجدة بهدف لمثله، وهزيمة أمام نهضة بركان  بهدفين مقابل هدف واحد.

وتلقت كتيبة الوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة ، بسبب الأداء الباهث الذي ظهر به الفريق في آخر مبارتين، ولم يسلم المدرب الإسباني غاريدو بدوره من الانتقادات ، بسبب اختياراته ،الأخير أصبح مطالبا بتحقيق نتيجة  إيجابية أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، وإعادة الفريق للسكة الصحيحة إن هو أراد المنافسة على لقب البطولة.

وستكون الفرصة مواتية للفريق الأحمر لاستعاد الصدارة مؤقتا  ومصالحة جماهيره في حال فوزه  أمام أولمبيك خريبكة، مع انتظار مباراة القمة عن الجولة ذاتها، التي ستجمع يوم غد الثلاثاء ،المتصدر الرجاء الرياضي بفريق حسنية أكادير.

وفي مباراة لاتقل أهمية عن سابقتها،،يرحل فريق الجيش الملكي لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية ، حيث سيبحث الفريق العسكري على مواصلة سلسلة نتائجه خلال الموسم الكروي الحالي ، والسعي لضمان بطاقة مؤهلة للمنافسات القارية المقبلة.

وبدوره سيدخل الدفاع الجديدي الذي يحتل الصف الثامن في جدول الترتيب بـ27 نقطة، المباراة بشعار”النقاط الثلاث”، كي يحافظ على حظوظه في تسلق سلم الترتيب والافتراب أكثر من أندية المقدمة ،

وكان الفريق الدكالي قد حقق سوى نقطتين من أصل ست نقاط ،بعد تعادله في آخر مبارتين عن مؤجل الجولة 9 و19،مايوحي أن مواجهته أمام الجيش الملكي ستكون صعبة,والتعادل لن يخدم مصالح كلا الفريقين .

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني