للحد من تفشي فيروس كورونا..جامعة كرة القدم تدعم التجمعات المغلقة للأندية الوطنية

قرر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مواصلة دعم الأندية الوطنية بقسميها الاول والثاني  ماديا من أجل الدخول في تجمعات مغلقة خلال ماتبقى من مباريات  الموسم الحالي ،للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد وحماية اللاعبين والأطقم التقنية والطبية وتجنب احتمال اختلاطهم بمصابين بمرض كوفيد 19.

وأقدمت جامعة لقجع على هذه الخطوة خلال اجتماعها مساء أمس الثلاثاء مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ورؤساء الأندية الوطنية، وحسب بلاغ نشرعلى الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،جاء فيه أن الأندية الوطنية هي من اقترحت على للعصبة الاحترافية ،فكرة الدخول في معسكرات مغلقة  بمراكز رياضية أوحدات فندقية كل حسب اختياره.

وكان رؤساء الأندية الوطنية قد تقدموا بطلب للعصبة الاحترافية  لإيجاد حلول تمكنهم من إكمال ماتبقى من مباريات البطولة في ظروف تحمي اللاعبين والأطر من خطر الإصابة بفيروس كورونا بعد مغادرتهم لمقرات أنديتهم .خاصة وأن جل الأندية تعاني ضائقة مالية تعقد مهمتهم في إجراء تجمعات مغلقة.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستسخر جميع الأطقم الطبية التابعة لها، لمساعدة الأندية للعودة في أقرب وقت للتباري في احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته السلطات المختصة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني