تقاعس قائدة باحصين يدفع الساكنة إلى مراسلة العامل

راسل سكان متضررون بدوار أولاد هلال بمقاطعة احصين، عامل سلا، من أجل التدخل لرفع الضرر عن السكان، بسبب نشاط مهني عشوائي وغير مرخص، مما تسبب في الحاق الضرر بالساكنة.
ووفق شكاية توصل بها موقع كواليس اليوم، فإن سكان الحي المتضررين قدموا شكايات إلى قائدة الملحقة الادارية، دون أن تتخذ اي إجراء، إضافة إلى أنها تجاهلت المشتكين الذين يترددون على مكتبها.
واستنادا إلى شكاية المتضررين، فإن تقاعس قائدة الملحقة فور تعيينها، شجع المخالف على تغيير نشاط المحل من العمل التجاري، إلى ورشة لإصلاح السيارات و العجلات، علما ان القائد السابق تدخل بحزم لوقف هذا النشاط، و استغل المخالف تعيين القائدة الحالية لتغيير نشاط محله، الذي يقع بالقرب من تجمع سكني لا ينسجم مع هذا النشاط.
يذكر أن معاناة سكان دوار أولاد هلال و الأحياء المجازرة، قد تفاقمت منذ تعيين القائدة الحالية، لا سيما فيما يتعلق باحتلال الملك العمومي، و عدم احترام الملكية المشتركة و البناء العشوائي ببعض الشقق السكنية، إضافة إلى سوء تدبير مصالح مرتفقي الادارة، و رفض منح الوصل القانوني لإحدى الجمعيات، بسبب الفهم المتعسف للقانون، وعدم التواصل مع الساكنة.
و قد ارجع أحد العاملين تحت تصلب القائدة إلى أنها تستمد نفوذها من ادعاء قرابتها وعلاقتها مع عامل المدينة، الأمر الذي جعلها من المحظوظين في الظفر بسيارة خدمة مميزة عن باقي رؤساء الملحقات الإدارية بسلا.


تعليقات الزوار
  1. @محمد أحمد المختار

    وما علاقة شكاية السكان بسيارة الخدمة الجديدة التي تسلمتها قائدة الملحقة؛وما علاقة كل ذلك بقرابتها من العامل أو من الوزير/ الرواي يبدو لي أنه متحيز إلى فئة وان كل ما حكاه أصبح مشكوك فيه ؛لأنه لم يكن محايدا في روايته؛وهمه كسب تعاطف القراء معه؛ومن ثم ينهالون بالنقد واللوم على القائدة والسلطة .

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني