الجيش الملكي يتعادل أمام مضيفه اتحاد طنجة و الوداد يقترب من الصدارة بعد فوز مهم على رجاء بني ملال

اكتفى فريق إتحاد طنجة بالتعادل الإيجابي  أمام ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب ابن بطوطة ضمن مؤجل الدورة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان الجيش الملكي سباقا  للتسجيل عبر لاعبه رضى سليم في الدقيقة الـ12 من ركلة جزاء، قبل أن يعود أصحاب الألرض  في النتيجة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ61 من ركلة جزاء عن طريق اللاعب سفيان المودن.

وبهذا التعادل أصبح فريق الجيش الملكي في الرتبة السادسة برصيد 36 نقطة ، فيما اتحاد الطنجة مازال يقبع في الصف ماقبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة ثانية وعن مؤجل نفس الجولة،تمكن فريق الوداد الرياضي ،من تحقيق فوز مهم، على أرضه أمام رجاء بني ملال، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وجاءت أهداف فريق الوداد كلها في الشوط الثاني ، كان أولها في الدقيقة الـ 65، عن طريق اللاعب إسماعيل الحداد، وأضاف يحيى جبران هدفا ثانيا في آخر دقائق المباراة من ركلة جزاء، واختتم المهاجم أيمن الحسوني مهرجان الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، إثر تسديدة قوية.

وبهذا الفوز رفع الوداد رصيده إلى 44 نقطة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر الرجاء الرياضي، فيما رجاء بني ملال يتذيل ترتيب البطولة، برصيد 11 نقطة.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني