ويفا: مباراة السوبر ستقام في موعدها المحدد

شدد الإتحاد الاوروبي لكرة القدم “ويفا” ،اليوم الخميس، على أن مباراة كأس السوبر الأوروبية ستقام في موعدها المحدد، في 24 من الشهر الجاري ،على ملعب “بوشكاش أرينا” في بودابست بين بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ والفائز بمسابقة “يوروبا ليغ” نادي إشبيلية, وذلك على الرغم من تحذيرات السفر إلى بودابست الصادرة عن الحكومة الالمانية عقب تفشي فيروس كورونا .

و أكد الاتحاد أنه يجري محادثات مع إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن كأس السوبر الاوروبية ، على خلفية إعلان الحكومة الالمانية العاصمة العاصمة المجرية منطقة خطرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و أضاف ال”ويفا” أنه على اتصال مع بايرن ميونيخ، مبرزا أنه “تم التباحث بتأثير قرار السلطات الالمانية على الجماهير التي قامت بشراء تذاكر الدخول”.

ومن المتوقع أن يسافر 4500 مشجع للنادي البافاري إلى بودابست لحضور النهائي المرتقب، علما انه تم تخصيص 30 بالمائة من سعة الملعب البالغة 76 ألف متفرج.

وكان معهد روبرت كوخ الذي يقدم المشورة للحكومة الالمانية، قد أضاف بودابست إلى لائحة المدن المصنفة كتحذير عالمي لانتشار وباء كورونا.

من ناحيتها، عمدت السلطات المجرية في بداية الشهر الجاري إلى إغلاق حدودها أمام الوافدين بهدف الحد من إنتشار جائحة “كوفيد-19”.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني