برافو درك سلا.. هكذا نجح المُحققون في فك لغز جريمة قتل والإطاحة بالمجرم

بعد جهد كبير وترصد ليومين متتاليين وتعبئة كاملة للإمكانيات البشرية واللوجستية لسرية الدرك الملكي بسلا، تم زوال اليوم الايقاع بالمشتبه فيه الرئيسي رفقة شريكيه بمنطقة سيدي علال البحراوي.
وأفاد مصدر موثوق لجريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية، أن الدرك الملكي رسم خطة محكمة ومنسقة من أجل استدراج القاتل الى إحد المقاهي بالطريق العمومية في انتظار حضور إحدى قريباته من اجل تمكينه من مبلغ مالي من المحتمل استعماله في عملية الهجرة السرية.
وهكذا وبتنسيق مع عناصر المركز الترابي لسيدي علال البحراوي تم ايقاف المشتبه فيهم الثلاثة بناء على المعلومات الدقيقة التي وفرتها السرية اضافة الى صور المعنيين بالأمر، حيث تم ايقافهم بأحد المقاهي وتسليمهم الى عناصر المركز القضائي بسلا حيث سيتم البحث معهم في المنسوب اليهم، وذلك تحت اشراف النيابة العامة المختصة.
جدير بالذكر ان الضحية (ب.م) كان يعتبر من العناصر الخطيرة المبحوث عليها من اجل جرائم مختلفة وسبق تورطه في العديد من القضايا، كما كان معروفا بتجارته للمخدرات خاصة القرقربي ويحظى بسمعة سيئة وسط الساكنة، عكس ما حاولت عائلته الترويج له عبر احد الفيديوهات المنشورة بمواقع التواصل الاجتماعي.
وقد استقبلت ساكنة بوقنادل نبأ اعتقال الجناة بفرح كبير، كما ثمنت مجهودات سرية سلا بقيادة قائد السرية والتواجد الميداني لنائبه.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني