الديستي تواصل ملاحقة أخطر المجرمين.. توقيف شخصين من سلا والقنيطرة في قضية “كوكايين”

واصلت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والفرق الجهوية والوطنية للشرطة القضائية، تعقب وملاحقة أخطر المجرمين المطلوبين للعدالة في قضايا جنائية، وخاصة المتورطين في جرائم التهجير السري، والاتجار في المخدرات الصلبة، الكوكايين.
في هذا الصدد، أوقفت الفرقة الجهوية التابعة للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح الأحد الماضي، من توقيف شخصين، ثبت ارتباطهما المباشر بجريمة الاتجار في الكوكايين.

وعلمت جريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية أن الأمر يتعلق بشخصين يدعيان على التوالي ”ج.ك” و”م.ل”، واللذان يقطنان بكل من مدينتي القنيطرة وسلا، بعدما وضعت الديستي والمصالح الأمنية، أيديهما على قرائن وحجج من شأنها تأكيد ثبوت تهمة تورطهما في قضية تتعلق بالإتجار الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل احد المشتبه فيهما ”ج. ك”، القاطن بحي القصبة بالمهدية، عن حجز مبلغ مالي قدره 25 مليون سنتيم وأربع هواتف محمولة من نوع NOKIA،SAMSUNG ET OPPO، اضافة الى جواز سفره.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيان بالأمر.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني