الجيش الملكي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز كبير على مضيفه يوسفية برشيد

كسر فريق الجيش الملكي  سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخرا، بفوز كبير على مضيفه يوسفية برشيد بأربع أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ،على أرضية الملعب البلدي ببرشيد ، في إطار الجولة 27 من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم.

وافتتح الفريق العسكري باب التسجيل  في الدقيقة  الـ45 عن طريق عبد الإله عميمي، وفي الوقت الذي يسير فيه الشوط الأول نحو النهاية،عادل اليوسفية النتيجة عبر لاعبه كعواش.

وفي شوط المدربين، أعلن حكم المواجهة جمال بلبصري ركلة جزاء في الدقيقة الـ 51 لصالح العساكر لكن عبد الإله عميمي. أهدرها ،. ورغم ذلك استمر أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب في الضغط على أصحاب الأرض ،حتى تمكن البديل عماد الرحولي من إحراز الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة الـ 86، وبعد ثلاث دقائق سجل محمد فكري الهدف الثالث للجيش ،وختم أهداف الضيوف اللاعب ابوبكار تونغارا في الدقيقة الـ 95 من ركلة جزاء، وقبل صافرة النهاية بقليل  قلص اليوسفية النتيجة عبر لاعبه الهاشمي ،لتنتهي المباراة بفوز مستحق للجيش الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز ،حافظ الجيش الملكي على الرتبة السادسة في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني