المنتخب الوطني يفوز وديا على “أسود التيرانغا” بثلاثة أهداف لهدف واحد

حسم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  مباراته الودية أمام السينغال  بفوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتح سليم أملاح أهداف “الأسود” في الدقيقة الـ10 ،بعد تمريرة ذكية من أشرف حكيمي، وبقيت النتيجة على حالها إلى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضاعف يوسف النصايري النتيجة للمنتخب الوذني بإحرازه هدفا ثانيا في الدقيقة الـ71 ، وسجل يوسف العربي، الذي دخل المباراة كبديل للنصايري ،الهدف الثالث  من رأسية جميلة في الدقيقة الـ86 ،بعد تمريرة عرضية محكمة من حكيم زياش.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة بفوز أصدقاء حكيمي بثلاثية نظيفة، استطاع منتخب “التيرانغا” من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ88، عن طريق لاعبه إسماعيلا سار من ركلة جزاء.

وعرف المنتخب الوطني عدة تغييرات ،بعد استدعاء وحيد حاليلوزيتش،عددا من العناصر لأول مرة للوقوف على مؤهلاتهم البدنية والتقنية، استعدادا للمباريات الرسمية المقبلة.

تبقى الإشارة إلى ان المنتخب المغربي سيخوض وديته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية يوم الـ13 أكتوبر الحالي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني