أسرة المقاومة وجيش التحرير بالحسيمة تندد باستفزازت الانفصاليين وتشيد بالنموذج التنموي لصاحب الجلالة

أعربت أسرة المقاومة وجيش التحرير بالحسيمة عن تنديدها بالمناورات والاستفزازات التي يقوم بها انفصاليو البوليساريو ضد الوحدة الترابية للمملكة والسيادة الوطنية للمغرب، بدعم من الخصوم.

وأعربت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بالإقليم، في بيان، عن تنديدها واستنكارها لجميع الممارسات العدائية اتجاه المغرب التي يقوم بها البوليساريو بدعم من خصوم الوحدة الترابية للمملكة، والمتمثلة في “قيام مجموعة من الأشخاص بالإساءة للمغرب بدعوى الدفاع عن حقوق الإنسان، والمناوشات التي قام بها الانفصاليون من خلال اختراق الجدار العازل والقيام بتحركات استعراضية بائسة تروم المساس بالمنطقة وأمنها ، والتشويش على مسار الجهود الأممية لإيجاد حل للنزاع المفتعل”.

وأضاف البيان، الذي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن ذلك يأتي “انسجاما مع الموقف الوطني الثابت لأسرة المقاومة وجيش التحرير بإقليم الحسيمة وتمسكها الراسخ بوحدتنا الترابية ومكتسباتنا الدستورية والحقوقية. وتفاعلا مع المستجدات المتمثلة في الاستفزازات الأخيرة للبوليساريو”.

وأعربت أسرة المقاومة عن إشادتها بالنموذج الديمقراطي والتنموي للمغرب تحت القيادة الرشيدة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وبمقترح الحكم الذاتي كحل واقعي للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

وأكدت أنها تثمن عاليا كل البرامج والمشاريع التنموية الرائدة التي عرفتها الأقاليم الجنوبية للمملكة، معلنة تجندها الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس للدفاع عن مقدسات الوطن وثوابته.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني